DERBISSIMO!!! EN ATTENDANT LE SAMEDI 15 DECEMBRE 2002 ...

Espaces ouverts à tous les membres du Webvirage pour diverses infos & papotage

Re: tres important a tous les clubistes

Messagepar Bassem El Borni » Ven 13 Déc 2002, 15:54

I can post sorry for asking! :D
Bassem El Borni
Etta Palmstraat 67
2135 LB Hoofddorp
The Netherlands
La Pays-Bas
Bassem El Borni
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 8
Enregistré le: Jeu 12 Déc 2002, 16:46
Localisation: Netherlands / Gabes
En ligne: 0s

Re: tres important a tous les clubistes

Messagepar RADSI » Ven 13 Déc 2002, 16:27

Slouma a écrit::o choufou ya lawled bsara7a malazemnech ne7lmou barcha c vrai a7na n7ebbou CA mais ...choufou l'effectif elli bech nel3bou bih!!!sgra elli yal3bou!!18/17/20 ans!!c qoi ça!!
a mopn avis il faut attendre un pe pour voir CA 4-0 EST :!: :roll: :idea:

Slouma l'impossible n'est pas clubiste khouya la3ziz, il faut s'attendre à une seule chose contre l'EST : LINTISSAR YA LEFRI9I LINTISSAR
Image
Avatar de l’utilisateur
RADSI
CADRE CLUBISTE
 
Messages: 9706
Enregistré le: Lun 02 Sep 2002, 22:19
Localisation: Radès
En ligne: 111d 4h 8m 16s

Messagepar 3attouga » Ven 13 Déc 2002, 17:49

ya ouildi bessif belmzya bech nerb7ou hadderbi
ti ach ouallet hattarajji
brabbi machouftouch li3bhom
bech ifoutouna
ken bechoklata
j3ala chiket, pilantiyet wy3aytou 9ouya tarajji
lifriki ya dawla
3attouga
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 201
Enregistré le: Dim 01 Déc 2002, 13:42
Localisation: maroc
En ligne: 0s

Messagepar criss » Ven 13 Déc 2002, 21:50

ih hakka na39alkom, ittaf2ol ou ma9al inness, wallahi na3mel 55,05 kif kinisma3kom ta7kiw hakka.
3andek 7a9 ech 3andeha hall tarajji khir minkom?? manra fi chey birraghem jam3iti, issghar il koll 3andkom houma ma3neha na7na chyyeb, tnajmou tirb7ouna ib 6oul innfass.

la defense
3andhom TIZIE mouch khayeb mais kill 9ird inagezz fill ferigh, 3andena Azaiez haw fil equipe nationale, ou ritou sa7ibtou walla kha6ibtou Imen?? tbarkallah a3lih, 3andou minha tizie?? ki bouss 3inou.
fill axe( mouch le deodorant) 3andhom bagra chouhira badra, mafhetich kifech hetha joueur et yel3ab fill E.N ech jebou lill koura, W.Azaiez mizzel madhroub( mouch fi rou7ou fi se9ou) nchikhou 3lih, 3all les ailes cha3beni sans commentaire tkllamna a3lih yessir fill fourim :roll: et Thabet( de loin trabelsi khir minou meme si Oubbitha mayesta3refchi).
na7na 3andna..ech 3andna 3awnouni el ghoul ey el ghoul papa toure 7rouz et dra chkoun, 9allou badra.

milieu
3andhom Mneri, joueur behi fi sa9ih ma3andi man9oul fih, Clayton, mouch mte3hom sar9ouh, Malki 9allou almaniya wini almaniya? 7atta bountouwetou zhar et monsieur chokla6a, s7i7 takness mais chokla6a yessir chokla6a.
na7na c notre point fort, nibdew bill patron je nomme BADARA c un vrai joueur combattif a souhait mais khssartou kbir fill 3mor, khalfeoui le grand espoir du foot Tunisien, une technique fine( khassrtou mche science fill orientation) et un rendement koi des plus constents et le grand patron Tarek ittayeb, un joueur petris de qualite et sous-estime par le CSS et l'ESS c deux equipes qui 6arrdouh mayefemouch fill koura, heureusement 3andna bureau( wekressi zeda) tifhem fill koura.

attaque
9allek Aloulou, tga3d ti ali zhar, yessir mizhar yel3ab fi jam3iya kbira, euh 7abit in9oul imarki bounouwet sehline, ech marka ma marka YA FAWZI, 7atta bountouwetou contre la France et le portugal zhar, sinon comment expliquer qu'il ce trouvait labas lors du centrage mta3 il melki et que le ballon resait colle a ses pieds fi matech le portugal...zhar.
Traore, joueur behi mouch khayeb, tous ou presque tous les forumiens 7abbou yechriweh cette annee puisque l'EST l'avait mis a un sertain moment fell liste de depart, mais heureusement que non, haw 6la3 fessid ou n7na manech ne9ssin en plus chrina ben khaled ech jeb hetha ill hetha.

donc je me joint( 7atta juillet ken lzim) a 3attougga et radsi pour dire rab7inou rab7inou le derby zeyed youfa liklem. ou billehi 7ad mayjeweb kha6er oufa liklem :wink:
Avatar de l’utilisateur
criss
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 687
Enregistré le: Mar 15 Oct 2002, 17:57
Localisation: mtl
En ligne: 0s

Messagepar Issam551985 » Ven 13 Déc 2002, 22:27

Ya Slouma n'oublie jamais que t'es un fan du CA !! c'est plus que 80 ans d'histoire et de titres alors ne perd jamais l'espoir surtout en sport sinon tawa nbattlou el koura ou nkhalliouha lejjboura :wink:
Issam551985
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 15
Enregistré le: Sam 23 Nov 2002, 21:52
En ligne: 35m 38s

Re: IL NE FAUT PAS TROP RÊVER

Messagepar BFK » Sam 14 Déc 2002, 18:18

Slouma a écrit::o choufou ya lawled bsara7a malazemnech ne7lmou barcha c vrai a7na n7ebbou CA mais ...choufou l'effectif elli bech nel3bou bih!!!sgra elli yal3bou!!18/17/20 ans!!c qoi ça!!
a mopn avis il faut attendre un pe pour voir CA 4-0 EST :!: :roll: :idea:

desole ya slouma pour ce que je vais dire mais un supporter clubiste meme le plus objectif k'il soit ne dirait jamais ca en public walla ds les coins clubistes :oops:
pour moi tu fait honte à l'esprit vioragiste du club africain

"UN ESPRIT VINQUEUR A TOUT MOMENT SURTOUT LES PIRES"
bourjoulia sama7ni mennek
Image
Image
Image
Avatar de l’utilisateur
BFK
CLUBISTE ABONNE
 
Messages: 3528
Enregistré le: Mar 03 Sep 2002, 13:31
En ligne: 4h 3m 9s

Messagepar criss » Sam 14 Déc 2002, 19:38

babyface

ech imdakhel Robert Pires :P ya weldi c un esperantsite thaher 3lih mahouch m3ana, na7na dima in9oulou jam3iyetna behiya ou labes a3liha, mayelzmnech in9oulou 3liha 7wila, non manekthbouch :lol: , c des accidents de parcours il 7arat isseb9a et ill 7arrat de cette annee :wink:

lifri9i 7aw tarajji dima labess to93ed chmeta yaw fell liclib ou fill etoile well css
Avatar de l’utilisateur
criss
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 687
Enregistré le: Mar 15 Oct 2002, 17:57
Localisation: mtl
En ligne: 0s

Précédente

Retourner vers CAFÉ WEBVIRAGE

Qui est en ligne

Utilisateurs parcourant ce forum : Aucun utilisateur enregistré et 77 invités

cron