DERBY ENTRE SAHAR ET IHSEN - HAYA NHEDDOU LOULED.

Espaces ouverts à tous les membres du Webvirage pour diverses infos & papotage

Messagepar Kraiem » Mar 11 Oct 2005, 13:15

ihsen romanista a écrit:éffet 3wecher de sidi ramdhane , il 3adwa t3addatalhom mil foot lil hand .
kom on le di tjs elli yadh7ak yal7a9 et inchallah barka mé tkammalchi m3a el foot sinon bech iwalli yesser 3lihom .
aya ramdankom mabroukkkkkkkkkkkk :lol:


Chkoun yitkallim 3ad. Intouma 5dhitou blasset ettraoui7 fi romdhane, ou min ba3d 5dhitou blassit el brik ou echorba. Ouallitou "rokn 9arr" fi romdhane kif el caméra cachée ou el fawazir, koll 3am na3mlou 3alikom dho7ka ou trarhida.
A7na el bare7 la3ba biddoud, t9oul amical, mouch Erraja, El 9ouloub, El Ahly, Ezzamalek ou El Ismaily. :dho7k: :dho7k: :dho7k:

Barra 3aich benti tayyeb echorba ou elbrik ma3adech bekri 3ala cha9an el fatr.
:twisted:
Modifié en dernier par Kraiem le Mer 12 Oct 2005, 08:26, modifié 1 fois.
...سليم الرياحي : كبارات النادي الإفريقي هوما جمهورو
Avatar de l’utilisateur
Kraiem
SUPPORTER CLUBISTE
 
Messages: 10497
Enregistré le: Mer 15 Jan 2003, 23:14
Localisation: Tunis
En ligne: 94d 7h 41m 37s

Messagepar Chroufa » Mer 12 Oct 2005, 08:19

Kraiem a écrit:
ihsen romanista a écrit:


Chkoun yitkallim 3ad. Intouma 5dhitou blasset .... 5dhitou blassit [b]el brik ou echorba. Ouallitou "rokn 9arr" fi romdhane kif el caméra cachée ou el fawazir, koll 3am na3mlou 3alikom dho7ka ou trarhida.
A7na el bare7 la3ba biddoud, t9oul amical, mouch Erraja, El 9ouloub, El Ahly, Ezzamalek ou El Ismaily. :dho7k: :dho7k: :dho7k:

[/b]
:twisted:


Ya Kraïem insit zèda Enymba, ASSEC et Sundows de l'Afrique du Sud (tabakallah jarrbouhoum el kol).

Concernant li BRIK, wrasek je me rappèle ya Kraïem contre Enymba au tirs au but j'ai retardé ma prrmière bouchée fi Brikti après qu'ils ont raté leur dernier péno. Je me suis dit nakel brikti ou éna far7an ouella lè :lol: :lol: leur défaite était mieux que notre dessert ce jour là :madhmedh:
OOh mon bon Dieu : juste une baguette magique pour rajeunir les ROUISSI, M7AISSI, TOUATI, et les autres et les faire rejouer au CA.
Chroufa
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 610
Enregistré le: Ven 15 Avr 2005, 14:37
Localisation: Tunis
En ligne: 1d 21h 53m 17s

Messagepar Sahar_clubistia » Mer 12 Oct 2005, 11:23

Chkoun yitkallim 3ad. Intouma 5dhitou blasset ettraoui7 fi romdhane, ou min ba3d 5dhitou blassit el brik ou echorba. Ouallitou "rokn 9arr" fi romdhane kif el caméra cachée ou el fawazir


Ya Ihsen
Betkhalli nafsek fi mawa2ef baykhaaa :lol: :lol:
Berrouh Beddam Nefdik ya Lefri9i
Avatar de l’utilisateur
Sahar_clubistia
CADRE CLUBISTE
 
Messages: 3087
Enregistré le: Jeu 05 Sep 2002, 16:48
En ligne: 13h 1m 34s

Messagepar ihsen romanista » Jeu 13 Oct 2005, 13:39

Kraiem a écrit:
ihsen romanista a écrit:éffet 3wecher de sidi ramdhane , il 3adwa t3addatalhom mil foot lil hand .
kom on le di tjs elli yadh7ak yal7a9 et inchallah barka mé tkammalchi m3a el foot sinon bech iwalli yesser 3lihom .
aya ramdankom mabroukkkkkkkkkkkk :lol:


Chkoun yitkallim 3ad. Intouma 5dhitou blasset ettraoui7 fi romdhane, ou min ba3d 5dhitou blassit el brik ou echorba. Ouallitou "rokn 9arr" fi romdhane kif el caméra cachée ou el fawazir, koll 3am na3mlou 3alikom dho7ka ou trarhida.
A7na el bare7 la3ba biddoud, t9oul amical, mouch Erraja, El 9ouloub, El Ahly, Ezzamalek ou El Ismaily. :dho7k: :dho7k: :dho7k:

Barra 3aich benti tayyeb echorba ou elbrik ma3adech bekri 3ala cha9an el fatr.
:twisted:


Chbik 3tite mé 3andak , wallé 7assitha yesser khayba , ti hakom jitou lithnéyé w khdhitou bo93atna , barra yé sidi hawka khallinelkom elbouza wé el mkhara9 wé ezlebyé , ba3d mé khdhiné bayna 9bal cha99ane el fatr hahou jé tri9kom .
amé je pense que score du hand a domicile sur cet écart fdhi7a kbira , à ce point ferghyne ???? wallé t7adhrou fi jem3eyé ???
Avatar de l’utilisateur
ihsen romanista
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 381
Enregistré le: Ven 27 Aoû 2004, 09:08
En ligne: 0s

Messagepar ihsen romanista » Jeu 13 Oct 2005, 13:43

Sahar_clubistia a écrit:
Chkoun yitkallim 3ad. Intouma 5dhitou blasset ettraoui7 fi romdhane, ou min ba3d 5dhitou blassit el brik ou echorba. Ouallitou "rokn 9arr" fi romdhane kif el caméra cachée ou el fawazir


Ya Ihsen
Betkhalli nafsek fi mawa2ef baykhaaa :lol: :lol:


a7né 2édehé w 2doude , mech i2oulou "le3ba doude " zeyé mé 2al kraiem :lol:
Avatar de l’utilisateur
ihsen romanista
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 381
Enregistré le: Ven 27 Aoû 2004, 09:08
En ligne: 0s

Messagepar AzizEST » Dim 20 Nov 2005, 22:35

Brabbi il waktech bich tok3dou tahkiou a3lina??
lehine bijjam3iyet lokhrine ou jam3iyitkom bich tithall??
ykhi tkhammou sa3at walla lé?
jeyitkom période khayba yesir, ba3et el coupe arabe :oops:
birrasmi ekfou m3a jam3iyitkom ou akhtakom mil lhkeyet el fergua khatirha matwassil il chay!!
matnajmouch tousloulna raou ou binetna layyem, ou nchoufoukom fil L.C el 3am jey, ou erresulta ma3rouf!!!
brabbi chismha ejjam3iyya?? lambi... nambi... landi... awel marra nasma3 biha, dhaher fiha kwiyya yesir :oops:
hram a3likom ya ness!!! wallahi hram!!! illi iyhib iytabba3, moch iytabba3 illi yakrah!!!
Avatar de l’utilisateur
AzizEST
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 270
Enregistré le: Dim 20 Nov 2005, 22:04
En ligne: 10m 58s

Messagepar avenir » Dim 20 Nov 2005, 23:15

AzizEST a écrit:Brabbi il waktech bich tok3dou tahkiou a3lina??
lehine bijjam3iyet lokhrine ou jam3iyitkom bich tithall??
ykhi tkhammou sa3at walla lé?
jeyitkom période khayba yesir, ba3et el coupe arabe :oops:
birrasmi ekfou m3a jam3iyitkom ou akhtakom mil lhkeyet el fergua khatirha matwassil il chay!!
matnajmouch tousloulna raou ou binetna layyem, ou nchoufoukom fil L.C el 3am jey, ou erresulta ma3rouf!!!
brabbi chismha ejjam3iyya?? lambi... nambi... landi... awel marra nasma3 biha, dhaher fiha kwiyya yesir :oops:
hram a3likom ya ness!!! wallahi hram!!! illi iyhib iytabba3, moch iytabba3 illi yakrah!!!


emby ou lemby ou enby ou .... a été constituée je crois en 2001 (nfadhlek)et elle est en national depuis seulement 2 ans.
une declaration des sportifs tunisiens dit que les supporters du CA ma yafrhou can si l'EST ou l'* perd alakhater le CA ma talaab ala chay comme titre, ils attendent que l'EST perd ou l'* pour avoir un peu de joie.
il faut s'éveiller et trouver des solutions pour ses echecs ,pas attendre les echecs des autres. où est le classement du CA établi par le FIFA: 1751.reveillez vous.
avenir
SUPPORTER ETOILISTE
 
Messages: 1822
Enregistré le: Dim 13 Nov 2005, 22:51
En ligne: 68d 3h 49m 50s

DERBY ENTRE SAHAR ET IHSEN - HAYA NHEDDOU LOULED.

Messagepar SABBEGH » Ven 24 Fév 2006, 15:51

Ce dimanche et à l'occasion du derby entre notre chère CA et les mfachekhine, la poète et la journaliste du forum Sahar défie notre amie espérantiste Ihsen romanista qui malgrés l'opération chirugicale qu'elle a subi elle n'a pas pu encore distinguer les couleurs rouges et blancs de rouges et jaunes.Sahar et Ihsen vont sortir un article au journal "Al Chourouk" pour parler du derby qu'on espére qu'il finira par la victoire du CA.
Haya Sahar saktelna Ihsen.
:lol: :lol: :lol:
أنا إبن النادي الإفريقي التي منها تخافون
Avatar de l’utilisateur
SABBEGH
CADRE CLUBISTE
 
Messages: 22686
Enregistré le: Jeu 12 Sep 2002, 21:04
Localisation: bab jedid
En ligne: 48d 22h 48m 57s

Messagepar bint il virage » Ven 24 Fév 2006, 23:06

on ne fait qu'attendre le débat Sahar Ihsen est devenu une habitude avant le derby pour nous allez y Sahar ts le peuple clubiste est derrière toi
je suis clubistes dès ma naissance et je ne laisserai jamais tomber mon equipe coute que coute
Avatar de l’utilisateur
bint il virage
SUPPORTER CLUBISTE
 
Messages: 444
Enregistré le: Dim 21 Nov 2004, 15:06
Localisation: tunis
En ligne: 18m 8s

Messagepar ihsen romanista » Sam 25 Fév 2006, 09:27

eh oui c devenue une hebitude , tout comme les résultats déjà connus du derby ! :lol:
Avatar de l’utilisateur
ihsen romanista
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 381
Enregistré le: Ven 27 Aoû 2004, 09:08
En ligne: 0s

PrécédenteSuivante

Retourner vers CAFÉ WEBVIRAGE

Qui est en ligne

Utilisateurs parcourant ce forum : Bing [Bot] et 171 invités

cron