[TANBIRA] CHID CHID, FAOUZI BENZARTI H'RAB DU PARC B

Espaces ouverts à tous les membres du Webvirage pour diverses infos & papotage

Messagepar clubiste07 » Mar 11 Sep 2007, 13:43

Nature CA a écrit:resiliation du contrat du joueur ghaneen :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
aya winhom illi amlin l'aspirance exemple :evil: :evil:


donc les 2 joueurs étrangers tal3ou falsou ..... malla tkarkira wallah fdaya7... 7atta hia bech tkawar dernier journée contre l'* taw twalli tsayebilha toure7 bech mati7ich kima CAB l'année dernier :haha: :haha: :haha:
Clubiste je suis et clubiste je reste.Fière de mon équipe même si elle n'est pas sacrée championne.Je ne changerai jamais mes couleurs. Mon sang est rouge et blanc et j'en suis fière.
Avatar de l’utilisateur
clubiste07
SUPPORTER CLUBISTE
 
Messages: 2302
Enregistré le: Ven 06 Sep 2002, 22:04
Localisation: CA.net
En ligne: 1d 22h 10m 21s

Messagepar cuorelaziale » Mar 11 Sep 2007, 13:54

clubiste07 a écrit:
Nature CA a écrit:resiliation du contrat du joueur ghaneen :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
aya winhom illi amlin l'aspirance exemple :evil: :evil:


donc les 2 joueurs étrangers tal3ou falsou ..... malla tkarkira wallah fdaya7... 7atta hia bech tkawar dernier journée contre l'* taw twalli tsayebilha toure7 bech mati7ich kima CAB l'année dernier :haha: :haha: :haha:


:lol: :lol: :lol: .... 5sara j'aurais voulut surtout voir le joueur du beach soccer a l'oeuvre :dho7k: .... ou ya7kiou 3ala bidodhane :twisted: (au moin lui il leur a cassé une imbatabilité par une passe :lol: wala fil a7lem 8) )......
ODIO ETRNO ... AL CALCIO MODERNO ..
Avatar de l’utilisateur
cuorelaziale
CLUBISTE ABONNE
 
Messages: 1771
Enregistré le: Ven 24 Mar 2006, 15:04
Localisation: EL HAMLA CITY
En ligne: 58d 10h 13s

Messagepar MAHBOUL.CA » Mar 11 Sep 2007, 16:48

:dho7k: :dho7k: ya walla 7al,we7ed mridh we7ed maya3rech ya3mel controle,w 9allek ettaraji fi 2 jours jebet 2 jnoun.

le 31 aout chokri elwe3er fi MFM 9al elli laspirance metechrich elli yji,w lezem ki laspirance tjib joueur yelezmou ykoun mle3bi barcha w.......
ena n9ollou elli laspirance ki tji bech t7ot un directeur sportif yelzemha t7ot we7ed eb mokhou mech mehou fehem menha chay.

pour le nigerian,9allek mezel fi tarajji bech ydewiweh w yla3bouh mais el mochkel elli howa mestenes yal3eb 7efien 3al b7ar w yelezmou modda bech yestenes eb sabbat el koura :lol:
Avatar de l’utilisateur
MAHBOUL.CA
STAFF WEBVIRAGE.COM
STAFF WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 22740
Enregistré le: Mar 19 Déc 2006, 15:38
En ligne: 283d 4h 27m 5s

Messagepar clubiste07 » Mar 11 Sep 2007, 17:10

ahmed1920 a écrit::mais el mochkel elli howa mestenes yal3eb 7efien 3al b7ar w yelezmou modda bech yestenes eb sabbat el koura :lol:
[/b]


:dho7k: :dho7k: :dho7k: :dho7k:
Clubiste je suis et clubiste je reste.Fière de mon équipe même si elle n'est pas sacrée championne.Je ne changerai jamais mes couleurs. Mon sang est rouge et blanc et j'en suis fière.
Avatar de l’utilisateur
clubiste07
SUPPORTER CLUBISTE
 
Messages: 2302
Enregistré le: Ven 06 Sep 2002, 22:04
Localisation: CA.net
En ligne: 1d 22h 10m 21s

Précédente

Retourner vers CAFÉ WEBVIRAGE

Qui est en ligne

Utilisateurs parcourant ce forum : Aucun utilisateur enregistré et 132 invités

cron